سحابة الكلمات الدلالية

بخور  علاج  

يونيو 2018
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
    123
45678910
11121314151617
18192021222324
252627282930 

اليومية اليومية

التبادل الاعلاني

انشاء منتدى مجاني



بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم


خلطة الموز للشعر

اذهب الى الأسفل

qq خلطة الموز للشعر

مُساهمة من طرف marwa samare في 2/11/2015, 14:28

الخلطة الأولى:
- في خلطة الموز للشعر نستعمل هذه المكونات : موزتين ، وملعقتين كبيرتين من المايونيز ، وملعقتين كبيرتين من زيت الزيتون . أولاً نقوم بتقشير الموزتين ثم نضع القشر في أشعة الشمس حتى يجف تماماً ، ثم نقوم بطحنه حتى يصبح كالحناء . نضع القشر المطحون في صحن ثم نضيف عليه المايونيز وزيت الزيتون بالمقادير المحددة ، نخلطهم جيداً حتى نحصل على خليط ، نترك الخليط لمدة نصف ساعة ،بهد ساعة نقوم وضع الخليط على الشعر لمدة أربع ساعات ، بعد مرور الوقت المحدد نقوم بغسل الشعر جيداً وسنرى النتيجة فورية بحصولنا على شعر ناعم خالي من التقصف .

الخلطة الثانية :- وهي بسيطة جداً ولكن مفعولها باهر ، نقوم بهرس موزة واحدة ، ومن ثم نضعها على الشعر وهو رطب لمدة لا تقل عن ثلاثون دقيقة ، ثم نقوم بشطفه بالماء الفاتر ، والنتيجة أيضاً نحصل عليها هنا فورية .

الخلطة الثالثة :- ومكوناتها كالتالي : قشور ثلاثة موزات ، علبة من زيت جوز الهند ، زيت زيتون بنفس مقدار زيت جوز الهند . نضع قشور الثلاثة موزات وزيت جوز الهند وزيت الزيتون في الخلاط ، نقوم بخلطهم معا جيداً ، ثم نقوم بوضع الخليط الذي نحصل عليه على نار هادئة ونتركه حتى يغلي ، بعد الغليان نسكبه في قدر ونتركه حتى يدفأ ، نقوم بسكبه على الشعر كحمام زيت ولمدة ساعتين ، بعد ذلك نقوم بغسله جيداً ، وسنلاحظ بعدها الفرق الشاسع من نعومة ولمعان .
avatar
marwa samare

عدد المساهمات : 51
الموقع : m

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى