سحابة الكلمات الدلالية

ديسمبر 2017
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
    123
45678910
11121314151617
18192021222324
25262728293031

اليومية اليومية

التبادل الاعلاني

انشاء منتدى مجاني

بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم

شرويطه روح الجفيال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

شرويطه روح الجفيال

مُساهمة من طرف الشيخة شهرزاد في 5/28/2014, 16:36

بنات هذي الوصفه من اختراعي جربتها وجابت مفعول رهيب هذي المره الثانيه اللي اديرها ومفعولها ممتاز اول مره درتها ضرني راسي بالزاف وصداع بس المره الثانيه اخذت احتياطي ههههه وبردت علي راسي المهم لما تخدمي فيها حطي سوتيان بالفريز بردي علي راسك وخلي النار تشغل في المسخوط ولا تنسي تقلبي لكلوت ديالك ههههه مانطولش عليكم
تاخذي قرعه  تخلي فيها صوره بوركابي اصليه او فوتوكوبي عادي ما يضر. تحطي في القرعه الشرويطه وسكر قنديل او سكر عادي اذا لم يتواجد عندك سكر قنديل. سكنجبير زعزاع احمر خميره الخبز اللي تكون حبوب مش بودره فلفل احمر لمدور الناشف كمشه حرمل وشويه جاوي ٧ فلفل اسود ٧حبوب حبوب القرنفل ٧ حبات اسبرين ٧كزبره ناشفه. تحطي كل المكونات في القرعه وصبي عبيهم روح الجفيال وانتبهوا يا بنات راها تفور وتطلع ريحه وانتي تمخضيها لحتي تعي قولي مرانيش نحرك بالقرعه راني نحرك في قلب فلان ابن فلانه علي محبه فلانه بنت فلانه وكرريها قد ما تقدري وحاولي تمخصين في القرعه بالزاف وقبل اذان المغرب وبعده بعد سبعه ايام تجددينها وتكبي محتويات القرعه في مكان معشوب او جرده محبق. جربوها بنات راها واعره وتخلي بوركاب حنون طيب وينفذ كل طلباتك  cherry 
الشيخة شهرزاد

رد: شرويطه روح الجفيال

مُساهمة من طرف نجمة البحر في 6/5/2014, 21:48

احياني عليك ياشهرزاد

نجمة البحر
مدير المنتدى
مدير المنتدى

http://si7rnojoum.yoo7.com

مُساهمة من طرف هويام في 6/8/2014, 18:55

تسلمييييي حبيبتي
هويام

مُساهمة من طرف الهام في 6/9/2014, 21:00

السلام عليكم معكم الاخت الهام عضو جديدة معاكم يا حبباتي وحبابي انا اعاني منذ اربعة عشر سنة ولدي المس وعندي ثقاف والعارض مش تاركني في حالي في اي حاجة نبغيها تروح من بين يدي وانا بغيت واحد وعندو عام وهو يوعد فيا ويبنيلي في الحلام وكل ما يجي يخطبني تصير معاه مشاكل الكون وظرك كي راني مانيش معاه كيما يبغي هو داتو عليا وحدة بين ليلة ونهار ولا كانو ميعرفنيش بعد ما كنت انا كل حياتو راني حاباها تبرد عليه باش هو يبعدها على خطر هي وحدة تفهم في الشعوذة كل ما نفسخلو تعرف كيفاش ترجعو ليها راني عيت والموضوع الان يتعلق بمستقبلي معاه راني حباتو يرجعلي ونتزوجو ونتهنى الموضوع راه تاعبني بزاف يا حباباتي وكل ما ندير اللدون ليا او نفسخ على راسي طيح عليا مشاكل من حيث لا اعلم والشمع ما حبوش ينجحو معايا عاونوني ارجوكم Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad :

الهام

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة